هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01202020373

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01202020373

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة كولدير

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة كولدير الوكيل الوحيد لشركة كولدير و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة كولدير

صيانة كولدير
صيانة غسالات فول اوتوماتيك كولدير

صيانة غسالات كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك كولدير)

صيانة كولدير
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك كولدير

صيانة غسالات كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك كولدير)

صيانة كولدير
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك كولدير

صيانة غسالات كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك كولدير)

صيانة كولدير
صيانة غسالات اطباق كولدير

صيانة غسالات كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق كولدير)

صيانة كولدير
صيانة غسالات اطفال كولدير

صيانة غسالات كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال كولدير)

صيانة كولدير
صيانة مجففات ملابس كولدير

صيانة مجففات كولدير الوكيل الوحيد الرسمي لشركة كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس كولدير)

صيانة كولدير
صيانة ثلاجات نو-فروست كولدير

صيانة ثلاجات نو-فروست كولدير الوكيل الوحيد في مصر لشركة كولدير و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست كولدير)

صيانة كولدير
صيانة ثلاجات دي-فروست كولدير

صيانة ثلاجات دي-فروست كولدير الوكيل الوحيد في مصر لشركة كولدير و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست كولدير)

صيانة كولدير
صيانة ثلاجة دوبلكس كولدير

صيانة ثلاجة دوبلكس كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس كولدير)

صيانة كولدير
صيانة ثلاجة عرض كولدير

صيانة ثلاجة عرض كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض كولدير)

صيانة كولدير
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه كولدير

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه كولدير< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة كولدير)

صيانة كولدير
صيانة ثلاجة ميني بار كولدير

صيانة ثلاجة ميني بار كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار كولدير)

صيانة كولدير
صيانة كولدير كولدير

صيانة كولدير كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير كولدير< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير كولدير)

صيانة كولدير
صيانة دسبنسر كولدير

صيانة دسبنسر كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر كولدير< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر كولدير)

صيانة كولدير
صيانة ديب فريزر كولدير

صيانة ديب فريزر كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر كولدير)

صيانة كولدير
صيانة دفايات زيت كولدير

صيانة دفايات زيت كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت كولدير)

صيانة كولدير
صيانة دفايات كهرباء كولدير

صيانة دفايات كهرباء كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء كولدير)

صيانة كولدير
صيانة فلاتر مياة كولدير

صيانة فلاتر مياة كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة كولدير)

صيانة كولدير
صيانة مروحة ستاند كولدير

صيانة مروحة ستاند كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند كولدير)

صيانة كولدير
صيانة مروحة راسية كولدير

صيانة مروحة راسية كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية كولدير)

صيانة كولدير
صيانة مروحة سقف كولدير

صيانة مروحة سقف كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف كولدير)

صيانة كولدير
صيانة مروحة حائط كولدير

صيانة مروحة حائط كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط كولدير)

صيانة كولدير
صيانة مروحة ديجيتال كولدير

صيانة مروحة ديجيتال كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال كولدير)

صيانة كولدير
صيانة مكنسة سجاد كولدير

صيانة مكنسة سجاد كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد كولدير)

صيانة كولدير
صيانة مكنسة عربية كولدير

صيانة مكنسة عربية كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس كولديرة كولدير)

صيانة كولدير
صيانة مكنسة يد كولدير

صيانة مكنسة يد كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد كولدير)

صيانة كولدير
صيانة مكنسة تسوية عشب كولدير

صيانة مكنسة تسوية عشب كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية كولدير)

صيانة كولدير
صيانة كشافات كولدير

صيانة كشافات كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات كولدير)

صيانة كولدير
صيانة مجفف يد كولدير

صيانة مجفف يد كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد كولدير)

صيانة كولدير
صيانة ريسيفر كولدير

صيانة ريسيفر كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر كولدير)

صيانة كولدير
صيانة سكوتر كولدير

صيانة سكوتر كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر كولدير)

صيانة كولدير
صيانة هاف بورد كولدير

صيانة هاف بورد كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد كولدير)

صيانة كولدير
صيانة بوتاجازات كولدير

صيانة بوتاجازات كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز كولدير)

صيانة كولدير
صيانة بوتاجاز بلت ان كولدير

صيانة بوتاجاز بلت ان كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان كولدير)

صيانة كولدير
صيانة فرن كولدير

صيانة فرن كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران كولدير)

صيانة كولدير
صيانة فرن بلت ان كولدير

صيانة فرن بلت ان كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان كولدير)

صيانة كولدير
صيانة مايكروويف كولدير

صيانة مايكروويف كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف كولدير)

صيانة كولدير
صيانة سخان فوري كولدير

صيانة سخان فوري كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري كولدير)

صيانة كولدير
صيانة سخان غاز كولدير

صيانة سخان غاز كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز كولدير)

صيانة كولدير
صيانة سخان كهرباء كولدير

صيانة سخان كهرباء كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء كولدير)

صيانة كولدير
صيانة سخان مركزي كولدير

صيانة سخان مركزي كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي كولدير)

صيانة كولدير
صيانة عجان كولدير

صيانة عجان كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة كولدير)

صيانة كولدير
صيانة خلاطات كولدير

صيانة خلاطات كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات كولدير

صيانة كولدير
صيانة هاندبلندر كولدير

صيانة هاندبلندر كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات كولدير

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة كولدير
صيانة مفرمة كولدير

صيانة مفرمة كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة كولدير

صيانة كولدير
صيانة كاتل كولدير

صيانة كاتل كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل كولدير

صيانة كولدير
صيانة شفاط كولدير

صيانة شفاط كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط كولدير

صيانة كولدير
صيانة ماكينة حلاقة كولدير

صيانة ماكينة حلاقة كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة كولدير

صيانة كولدير
صيانة بيبي ليس كولدير

صيانة بيبي ليس كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس كولدير

صيانة كولدير
صيانة استشوار كولدير

صيانة استشوار كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار كولدير

صيانة كولدير
صيانة مكواه شعر كولدير

صيانة مكواه شعر كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر كولدير

صيانة كولدير
صيانة مكواه ملابس كولدير

صيانة مكواه ملابس كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس كولدير

صيانة كولدير
صيانة مكواه بخار كولدير

صيانة مكواه بخار كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار كولدير

صيانة كولدير
صيانة غرفة تبريد كولدير

صيانة غرفة تبريد كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد كولدير

صيانة كولدير
صيانة تكييف مركزي كولدير

صيانة تكييف مركزي كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى كولدير

صيانة كولدير
صيانة تكييف سبليت كولدير

صيانة تكييف سبليت كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت كولدير

صيانة كولدير
صيانة تكييف شباك كولدير

صيانة تكييف شباك كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك كولدير

صيانة كولدير
صيانة تكييف صحراوي كولدير

صيانة تكييف صحراوي كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى كولدير

صيانة كولدير
صيانة تكييف محمول كولدير

صيانة تكييف محمول كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول كولدير

صيانة كولدير
صيانة كاسيت كولدير

صيانة كاسيت كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت كولدير

صيانة كولدير
صيانة كاسيت كولديرة كولدير

صيانة كاسيت كولديرة كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت كولديرة كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت كولديرة كولدير

صيانة كولدير
صيانة موبايل كولدير

صيانة موبايل كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل كولدير

صيانة كولدير
صيانة تليفونات كولدير

صيانة تليفونات كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات كولدير

صيانة كولدير
صيانة اجهزة سنترال كولدير

صيانة اجهزة سنترال كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال كولدير

صيانة كولدير
صيانة تليفون لاسلكي كولدير

صيانة تليفون لاسلكي كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة كولدير
صيانة تاب كولدير

صيانة تاب كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب كولدير

صيانة كولدير
صيانة اي باد كولدير

صيانة اي باد كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد كولدير

صيانة كولدير
صيانة اي بود كولدير

صيانة اي بود كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود كولدير

صيانة كولدير
صيانة شاشات ال اي دي كولدير

صيانة شاشات ال اي دي كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي كولدير

صيانة كولدير
صيانة شاشات ال سي دي كولدير

صيانة شاشات ال سي دي كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي كولدير

صيانة كولدير
صيانة شاشات بلازما كولدير

صيانة شاشات بلازما كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما كولدير

صيانة كولدير
صيانة تليفزيونات كولدير

صيانة تليفزيونات كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات كولدير

صيانة كولدير
صيانة هوم ثيتر كولدير

صيانة هوم ثيتر كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر كولدير

صيانة كولدير
صيانة سماعات كولدير

صيانة سماعات كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات كولدير

صيانة كولدير
صيانة لاب توب كولدير

صيانة لاب توب كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب كولديرك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب كولدير

صيانة كولدير
صيانة كاميرات مراقبة كولدير

صيانة كاميرات مراقبة كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة كولدير

صيانة كولدير
صيانة كاميرات ديجيتال كولدير

صيانة كاميرات ديجيتال كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال كولدير

صيانة كولدير
صيانة كاميرات فيديو كولدير

صيانة كاميرات فيديو كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو كولدير

صيانة كولدير
صيانة اجهزة طبية كولدير

صيانة اجهزة طبية كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية كولدير

صيانة كولدير
صيانة اسانسيرات كولدير

صيانة اسانسيرات كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات كولدير

صيانة كولدير
صيانة جهاز بصمة كولدير

صيانة جهاز بصمة كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة كولدير

صيانة كولدير
صيانة باركود كولدير

صيانة باركود كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود كولدير

صيانة كولدير
صيانة ميزان ديجيتال كولدير

صيانة ميزان ديجيتال كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال كولدير

صيانة كولدير
صيانة ماكينة تصوير مستندات كولدير

صيانة ماكينة تصوير مستندات كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات كولدير

صيانة كولدير
صيانة طابعة كولدير

صيانة طابعة كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة كولدير

صيانة كولدير
صيانة سكانر كولدير

صيانة سكانر كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر كولدير

صيانة كولدير
صيانة سيرفرات كولدير

صيانة سيرفرات كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات كولدير

صيانة كولدير
صيانة فاكسات كولدير

صيانة فاكسات كولدير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات كولدير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات كولدير

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من الكولديريل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة كولدير



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة كولدير في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة كولدير و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة كولدير في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة كولدير بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة كولدير الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة كولدير " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات كولدير ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة كولديرو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة كولدير 500 ج.م و كانت منتجات كولدير متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات كولدير فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة كولدير الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01202020373 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة كولدير في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة كولدير المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء كولدير .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء كولدير اونلاين و هو علي خط ساخن 01202020373 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة كولدير

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة كولدير الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء كولدير يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة كولدير في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء كولدير 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018 .

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة كولدير انا عميل لدى صيانة كولدير و لان كل اجهزتى في البيت كولدير, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة كولدير من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات كولدير و التعامل مباشرةً مع صيانة كولدير حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة كولدير
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة كولدير و الحقيقة انا شايفة ان شركة كولدير غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة كولدير هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير الكولدير الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة كولدير تعاملت مع مركز صيانة كولدير و وجدت افضل خدمة صيانة كولدير في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة كولدير و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة كولدير الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة كولدير صيانة كولدير
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.